موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي اليوم السبت والقنوات الناقلة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي اليوم السبت والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360– يتضمن موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي اليوم السبت 16 أكتوبر الجاري، مواجهة عربية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2020-2021.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا

 

يشهد ستاد مرسول بارك مباراة قوية بين فريقي النصر السعودي والوحدة الإماراتي في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، حيث يتمثل الصراع العربي في الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

نجح العالمي في الوصول إلى هذا الدور بالفوز على تراكتور الإيراني بهدف نظيف، أما الوحدة فتأهل بصعوبة على حساب مواطنه الشارقة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

يمتلك فرسان نجد الأفضلية في لقاء اليوم بخوض المباراة على ملعبهم مرسول بارك، حيث يمنحهم دفعة معنوية وثقة عالية في هزيمة الضيوف وخطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

 

يأتي موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الوحدة في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة عبر القناة السعودية “SSC7” اتش دي.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي اليوم السبت والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-10-16 172

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.