موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم السبت والقنوات الناقلة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم السبت والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم السبت، موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد، والتي تقام في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب فيكارج رود.

ليفربول يحل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي، صاحب الصدارة، فيما يأتي واتفورد بالمركز الخامس عشر بـ7 نقاط.

وكان الريدز قد تعادل بهدفين مقابل هدفين مع ضيفه مانشستر سيتي، في الأسبوع السابع من عمر البريميرليج، إذ أحرز الأهداف كل من، محمد صلاح وساديو ماني.

في المقابل، تعرض واتفورد للخسارة أمام مضيفه ليدز يونايتد، بهدف وحيد دون رد، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب إيلان رود.

ليفربول – الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد سوف يكون مساء اليوم السبت في تمام الساعة (1:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (2:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(3:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس 2.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم السبت والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-10-16 141

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.