أبطال آسيا- الهلال يأمل عبور برسيبوليس في لقاء متوازن

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أبطال آسيا- الهلال يأمل عبور برسيبوليس في لقاء متوازن والان إلى التفاصيل :

 تنطلق اليوم مباريات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا وتأهل لهذا الدور فريقا النصر والهلال من السعودية وفريق الوحدة الإماراتي وبوهانج ستيلرز وجيونبك هيونداي موتورز وأولسان هيونداي من كوريا الجنوبية وفريق ناجويا جرامبوس الياباني وفريق برسيبوليس الإيراني.

وأوقعت القرعة فريق الوحدة الإماراتي في مواجهة فريق النصر السعودي وفريق الهلال السعودي أمام برسيبوليس الإيراني.ويلتقي فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي مع ناجويا جرامبوس الياباني، وجيونبك هيونداي موتورز وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع نظيره أولسان هيونداي. وتستضيف الرياض، ربع ونصف نهائي المسابقة لفرق منطقة غرب آسيا، فيما تحتضن كوريا الجنوبية، نفس الدورين لفرق الشرق.وتقام المباراة النهائية للبطولة الآسيوية في 23 نوفمبر في الرياض، لأول مرة في تاريخ السعودية.

تنطلق المباراة الثانية بين برسيبوليس الإيراني والهلال السعودي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

حذر البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السعودي فريقه أن يتأثر بالغيابات المتمثلة بالثنائي ياسر الشهراني  وعبد الله عطيف، وأكد على أن مواجهة بيرسبوليس اليوم السبت بالرياض في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، متوازنة. 

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني قال المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي : أن المباراة متوازنة بين الفريقين، كون الهلال السعودي وبيرسبوليس وصلا لمراحل متقدمة من البطولة الآسيوية".

وأضاف: "الهلال يملك لاعبين مميزين لديهم القدرة على تحقيق المطلوب للفريق، والأجهز فنياً هو من سيشارك.

وتابع ليوناردو: "سنفتقد خدمات ياسر الشهراني وعبد الله عطيف، لكننا لدينا مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تعويض غياب أي لاعب بنفس الجودة".

وأتم جارديم، قائلا: حمد اليامي من أفضل اللاعبين الشباب، ونتطلع إلى الاعتماد عليه في المستقبل، ليكتسب المزيد من المشاركة والخبرة.

من جانبه، أكد سالم الدوسري نجم فريق الهلال، جاهزيته للمشاركة في مباراة بيرسبوليس، وقال: "أنا جاهز للمشاركة في المباريات، بعد أن أنهيت برنامجي التأهيلي، وأسعى إلى مساعدة زملائي للفوز بالمباراة ".

وتابع: "نتطلع إلى تحقيق الفوز في مباراة ربع النهائي أمام الفريق الإيراني، وإسعاد جماهيرنا ببطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة الأسيوية".

وتقابل فريق الهلال مع بيرسبوليس الإيراني 12 مرة كأكثر فريق إيراني خاض ضده مباريات في البطولة الآسيوية، وفاز الهلاليون  4 مرات مقابل 3 مواجهات لبيرسبوليس، وحضر التعادل في 5 لقاءات .

 يذكر أن وزارة الرياضة السعودية،قررت مساء  الخميس الماضي، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100% في مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أبطال آسيا- الهلال يأمل عبور برسيبوليس في لقاء متوازن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 132

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.