تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام بطل النيجر بدوري أبطال أفريقيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام بطل النيجر بدوري أبطال أفريقيا والان إلى التفاصيل :

يبدأ الفريق الأول لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، رحلته للدفاع عن لقبه القاري، بمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر اليوم السبت، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الفريق مرانه الوحيد والرئيسي في النيجر، استعدادًا لخوض المواجهة المرتقبة، وقد استقر الجهاز الفني علي خوض المباراة بخطة متوازنة نظراً للغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق قبل اللقاء؛ لغياب 10 لاعبين دفعة واحدة عن رحلة النيجر لأسباب متنوعة.

ومن المنتظر أن يتكون تشكيل المارد الأحمر من: علي لطفي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي: أكرم توفيق، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، وفي خط الوسط، أليو ديانج وحمدي فتحي "عمرو السولية"، وفي مركز صانع الألعاب وليد سليمان، وفي الخط الهجومي الثلاثي، طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف.

وتضم بعثة الأهلي في النيجر برئاسة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ١٩ لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ونجح الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام بطل النيجر بدوري أبطال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-10-16 106

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.