«بام درايف الصخير» من «آي سيرش»: الوجهة المثالية لقضاء أروع اللحظات

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي «بام درايف الصخير» من «آي سيرش»: الوجهة المثالية لقضاء أروع اللحظات والان إلى التفاصيل :

استمتع بأجمل اللحظات في ’بام درايف الصخير‘، أحد أبرز المشاريع التجارية في المُحافظة الجنوبية، والذي تُديره شركة ’آي سيرش‘، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة العقارات في مملكة البحرين.

ويستضيف ’بام درايف الصخير‘، والذي أصبح في طليعة الوجهات المفضلة في مملكة البحرين، مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية المشهورة، مما أكسبه سمعة طيبة بين الأفراد والعائلات.

يتكون مشروع ’بام درايف الصخير‘ من 14 متجراً للبيع بالتجزئة مزودًا بمرافق شاملة ومساحات واسعة لوقوف السيارات ومساحات مفتوحة. ويقع المشروع في مكان مثالي لايبعد سوى بضع دقائق عن جامعة البحرين وحلبة البحرين الدولية ومنتزه ومحمية العرين للحياة البرية والمرافق الرياضية الشهيرة ومواقع الجذب السياحي الرئيسية. كما أن المنطقة تشهد تطورًا سريعًا وقد برزت كمركز جديد في المملكة يضم العديد من المشاريع التجارية والترفيهية والفندقية.

إضافة إلى ذلك، يقدم ’بام درايف الصخير‘ تجربة فريدة من نوعها للراغبين في ممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات والقيادة عبر نقاط الوصول والالتقاء والتوصيل والمزيد. ويضم المشروع عددًا من المقاهي العالمية، ومنها كوستا كوفي وكاريبو، بالاضافة إلى مطاعم شهيرة من ضمنها مطعم محمد نور البخاري ومطعم هاشم الأردن."

وقد أكد السيد محمد طاهر خان، العضو المنتدب لشركة ’آي سيرش‘، بالقول: "مشروع بام درايف الصخير، وهو أحد أبرز المشاريع التجارية في المُحافظة الجنوبية والذي تُديره الشركة، يعد مكاناً مثالياً ووجهة مميزة لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة، بفضل ما يتميز به من وجود أفضل العلامات التجارية الكبيرة. كما أن موقعه الاستراتيجي يجعل منه أفضل الأماكن للشركات للتوسع عبر افتتاح فروع جديدة لها في المملكة، ويسعدنا أن نكون القوة الدافعة وراء مثل هذا المشروع الرائد الذي يعد بمثابة إضافة قيمة إلى مجموعتنا الغنية بالعقارات الجذابة."

يشار إلى أن ’آي سيرش‘ هي شركة إدارة عقارات وممتلكات تدار بخبرة وتلتزم بخدمة عملاء محترفة تقدم أعلى المستويات من خدمة العملاء، حيث تقدم الشركة تجربة وخدمات عقارية فريدة من نوعها لشراء وبيع وتأجير وإدارة العقارات السكنية والمحلات التجارية وكتاجر البيع بالتجزئة في مملكة البحرين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «بام درايف الصخير» من «آي سيرش»: الوجهة المثالية لقضاء أروع اللحظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية أخبار الرياضة البحرين 2021-10-16 90

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.