الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة الحرس الوطني

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة الحرس الوطني والان إلى التفاصيل :

يستهل النادي الأهلي مشواره الإفريقي بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في الساعة الخامسة ونصف  في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري ابطال إفريقيا. 

ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في التأهل لدور المجموعات،  وحملة الدفاع عن اللقب،  والحصول عليه للمرة الثالثة على التوالي. 

وعلى الجانب الاخر،  يستغل الحرس الوطني عاملي الارض والجمهور،  خاصة في ظل حور 7500 مشجع لمباراة الغد،  من اجل تحقيق مفاجأة في الفوز على صاحب اللقب في اخر نسختين من البطولة. 

وسافر الاهلي الي النيجر بقائمة ضمت 19 لاعبا وهم، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة الحرس الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 98

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.