بالفيديو..متحدث باسم أهالي ​ضحايا​ ​مرفأ بيروت يطالب المحقق العدلي بالتنحي ويدين تدخل واشنطن بالقضية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي بالفيديو..متحدث باسم أهالي ​ضحايا​ ​مرفأ بيروت يطالب المحقق العدلي بالتنحي ويدين تدخل واشنطن بالقضية والان إلى التفاصيل :

Reuters GORAN TOMASEVIC

احتجاجات أمام مرفأ بيروت

طالب الناطق باسم أهالي ​ضحايا​ ​مرفأ بيروت،​ إبراهيم حطيط، ​المحقق العدلي​ بالقضية، القاضي ​طارق البيطار، بـ"التنحي" عن هذا الملف، لافتا إلى أن ما حدث يشير إلى "تسييسه".

وفي مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قال إبراهيم حطيط: "نحن وضعنا دمنا عندك، ولكن ما حصل يشير إلى تسييس واستنسابية فاضحة، ووصلت الأمور إلى إراقة دماء الأبرياء..لذا، نحن نطالبك بالتنحي لإفساح المجال أمام محقق عدلي آخر يكون أمينا على دمائنا".

وأكمل: "ندين التدخل الأمريكي السافر في القضية والتحقيق، فأمريكا​ لم تدعم يوما أي قضية إلا لمصالحها الخاصة الخبيثة، كما نرفض كل محاولات تدويل القضية، خاصة أننا في ​لبنان​ لدينا تجرية سيئة مع المحاكم الدولية".

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالفيديو..متحدث باسم أهالي ​ضحايا​ ​مرفأ بيروت يطالب المحقق العدلي بالتنحي ويدين تدخل واشنطن بالقضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-16 104

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.