الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين فجرا عبوة ناسفة بالسياج الأمني في جنوب قطاع غزة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين فجرا عبوة ناسفة بالسياج الأمني في جنوب قطاع غزة والان إلى التفاصيل :

Reuters MOHAMAD TOROKMAN

جندي إسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي عن اعتقال مواطنين فلسطينيين حاولا اختراق السياج في جنوب قطاع غزة من خلال زرع عبوة ناسفة في المنطقة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي: "رصدت استطلاعات جيش الدفاع مساء اليوم مشتبه بهما يحاولان اجتياز منطقة العائق الأمني في جنوب قطاع غزة، حيث قاما بوضع عبوة ناسفة بدائية انفجرت بعد وقت قصير".

وأضاف: "قوات الجيش هرعت الى المكان واعتقلت المشتبه فيهما ونقلتهما للتحقيق لدى قوات الأمن".

رصدت استطلاعات جيش الدفاع مساء اليوم مشتبه بهما يحاولان اجتياز منطقة العائق الأمني في جنوب قطاع #غزة حيث قاما بوضع عبوة ناسفة بدائية انفجرت بعد وقت قصير. قوات الجيش هرعت الى المكان واعتقلت المشتبه فيهما ونقلتهما للتحقيق لدى قوات الأمن

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 15, 2021

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين فجرا عبوة ناسفة بالسياج الأمني في جنوب قطاع غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-16 79

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.