انطلاق رالي الدراجات الهوائية الدولي سباق دروب تشرين في سوريا - فيديو

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي انطلاق رالي الدراجات الهوائية الدولي سباق دروب تشرين في سوريا - فيديو والان إلى التفاصيل :

شهدت محافظة اللاذقية السورية انطلاق فعاليات سباق دروب تشرين للدراجات الهوائية الدولي للسنة الثانية على التوالي بمشاركات دولية ومحلية وأنواع سباقات مختلفة استمرت لمدة ستة أيام على الطريق الدولي دمشق حلب.

تعلن شارة البداية هذه انطلاق أولى مراحل سباق دروب تشرين الدولي بنسخته الثانية ضمن محافظة اللاذقية.

مشاركات عربية ومحلية شهدها السباق 65 متسابقاً من دول مختلفة كالسودان ولبنان وفلسطين والعراق وروسيا وثلاثة فرق سورية.

وقال عضو الهيئة الإدارية في الإتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية، داوود قواسمه: " كتير حلو المسار والطبيعة مبارح شاركنا بأربع متسابقين طبعاً متسابقين من داخل فلسطين ومن خارجها بسباق المجموعات ضدد الساعة واليوم عمالنا بدنا نشارك بسباق الفردي ضدد الساعة".

وقالت هيلين طراف، مشاركة ضمن فريق سوريا: "نحنا عم نشوف لاعبين لبرا الجايين عم ناخد خبره منهم وناطرين هلأ المراكز وان شاء الله نحقق المركز الأول"

وتشهد نسخة السباق هذا العام تطوراً ملحوظاً من ناحية التنظيم والتحضير وعدد المشاركات الخارجية المرتفع إضافة لإعتماد دروب تشرين سباق دولياً لدى الإتحاد الدولي لسباقات الدراجات.

وقال عمر العاروب، نائب رئيس الإتحاد الرياضي العام: "السنة النسخة مختلفة بطريقة تحضيرها لأنه السنة الماضية كان الدور الأول أو السباق الأول فشو في كان عنا ثغرات تم تلافيها بهذا العام وتم تحضيرها بشكل جيد في زيادة بعدد المشاركين بعدد الدول أيضاُ اليوم نحنا باليوم التاني من السباق الامور الحمدلله ممتازة وكويسة وشايفين المشاركات فعالة".

أما نضال ماشفج معاون وزير السياحة السوري فقال: "الهدف من كل هذه النشاطات هي إعادة ترسيخ موقع سوريا كدولة مهمة في منطقة الشرق الأوسط ودولة محورية وإقليمية وايضاً ترسيخ الصورة الحضارية لسوريا".

وتنوعت مراحل السباقات بين فردية ضد الزمن واخرى جماعية وسباق جماهيري وتوزعت الجوائز للفرق والأفراد الفائزين بشكل يومي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل انطلاق رالي الدراجات الهوائية الدولي سباق دروب تشرين في سوريا - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2021-10-16 95

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.