أحمد السّقا يعلن رسمياً مشاركته في “الاختيار 3”

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أحمد السّقا يعلن رسمياً مشاركته في “الاختيار 3” والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: عقد الفنان المصري أحمد السقا مؤتمرًا صحفيًا، وذلك بعد تكريمه بجائزة الإنجاز الإبداعي في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة.

وأعلن خلال “السقا” رسميًا خلال المؤتمر عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار”، مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

جاء ذلك رداً على سؤال أحد الصحافيين عن تقديمه دراما مرة أخرى، بعد جدل مسلسل “نسل الأغراب” والمشكلات التي حدثت فيه، ليرد السقا قائلاً: “نسل الأغراب نجح بالمقياس التجاري، وأنا في رمضان الجاي هقدم الاختيار 3 مع كريم وعز”.

كما تحدث عن تقديمه أدوار الحركة وكيف ساعدته الإمكانيات الجديدة بصناعة السينما في تقديم أعمال مختلفة.

يشار إلى أنّ مهرجان الجونة السينمائي ينطلق من يوم 14 وحتى 22 من الشهر الجاري، وتحمل هذه الدورة اسم “سينما من أجل الإنسانية”، وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان الذي حرص في هذه الدورة على الاهتمام بشؤون المرأة واللاجئين، كما تعاون مع مؤسسات عدة، على رأسها اليونيسيف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أحمد السّقا يعلن رسمياً مشاركته في “الاختيار 3” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بتجرد أخبار الصحافة العربية 2021-10-16 110

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.