دعوة أكثر من 1400 شخص للتنافس على فرص وظيفية

اخبار عُمان

مشاهدة او قراءة التالي دعوة أكثر من 1400 شخص للتنافس على فرص وظيفية والان إلى التفاصيل :

العمانية-أثير

بدأت وزارة العمل اليوم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالخوير، المحطة الثانية من الاختبارات التحريرية للإعلان السابع عن الفرص الوظيفية المعروضة للباحثين عن العمل في القطاع العام، حيث دعت الوزارة ١٤٦٤ متقدمًا ومتقدمة للتنافس على ٨٥ فرصة وظيفية معروضة في عدد من القطاعات الحكومية.

وقال سيف بن سليمان الشقصي رئيس قسم الاحتياجات والإعلانات بوزارة العمل إنّ الدفعة الجديدة من الاختبارات للباحثين عن عمل جاءت ضمن الفرص الوظيفية للمحطة الثانية من الإعلان السابع والتي تأتي استكمالاً للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ للاهتمام بملف تشغيل الشباب العُماني، حيث وجّهت وزارة العمل الدعوة لـ ١٤٦٤ باحثًا وباحثة عن عمل للتنافس على الفرص الوظيفية المعروضة وعددها ٨٥ فرصة للتوظيف في عدد من الوحدات الحكومية منها /وزارة التربية والتعليم ووزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ووزارة الاقتصاد ووزارة الإسكان والتخطيط العمراني والمتحف الوطني وكلية العلوم الشرعية ووزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الصحة/.

وأضاف الشقصي بأنّ الاختبارات سارت بشكل سلس، إذ أسهم التزام المتقدمين للتنافس على الفرص الوظيفية بالتعليمات ووجود عدد من الكوادر البشرية المشرفة في انسيابية العمل، كما حرص الجميع على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

وأوضح أنّه تم تقسيم المتقدمين والمتقدمات للوظائف المعروضة إلى عدة مجموعات لدخول قاعات الاختبارات بدأت من الساعة الثامنة والنصف وتستمر حتى الثانية ظهرًا، لمدة 30 دقيقة لكل مجموعة، كما خصصت مدة ٤٠ دقيقة للإعلان عن النتائج والتمهيد لدخول مجموعة جديدة من الباحثين عن عمل لقاعات الاختبارات.

وأشار إلى أنّ الاختبارات تتكوّن من ٣٠ سؤالاً منها ٢٠ سؤالا في التخصص و٥ أسئلة في القدرات الذهنية و٥ أخرى في الثقافة العامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دعوة أكثر من 1400 شخص للتنافس على فرص وظيفية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة أثير أخبار محلية عُمان 2021-10-16 82

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.