مدرب أنجولا في حوار لـ بطولات يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي ويؤكد: ما قدمناه في تصفيات كأس العالم إعجازًا

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مدرب أنجولا في حوار لـ بطولات يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي ويؤكد: ما قدمناه في تصفيات كأس العالم إعجازًا والان إلى التفاصيل :

قدم المنتخب الأنجولي مستوى مميزًا في افتتاحيات مباريات الفراعنة بالمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

مصر فازت بهدف نظيف من ركلة جزاء؛ ولكن المنتخب الأنجولي كان الأكثر استحواذًا وخطورة على المرمى، وهو الأداء الذي لفت الأنظار للمدير الفني البرتغالي بيدرو جونزألفيس.

وتتصدر مصر المجموعة بـ10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن ليبيا، فيما يأتي المنتخب الجابوني ثالثًا بـ4 نقاط، ويتذيل المنتخب الأنجولي الترتيب بـ3 نقاط، وفقد فرصة التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات، حيث يتأهل المتصدر فقط للتصفيات النهائية.

في الساعات الأخيرة أشارت تقارير إلى استطلاع الأهلي لرأي المدرب البرتغالي لتدريب المارد الأحمر خلفًا للمدير الفني الحالي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل غلق باب المفاوضات، وإعلان استمرار بيتسو لنهاية الموسم المقبل 2021/2022.

طالع | الأهلي يحسم الجدل ويعلن تفاصيل جلسة موسيماني بشأن تجديد عقده

وأجرى بطولات حوارًا مع بيدرو المدير الفني لأنجولا، وجاء نصه كالأتي.

تردد بأن الأهلي تحدث معك بشأن تولي تدريب الفريق.. ما حقيقة هذا الأمر؟

اعترف بأن ذلك لو حدث سيكون شيئًا مُمتعًا للغاية بالنسبة لي؛ ولكن حقيقة الأمر ليس هناك أي اتصال رسمي من مسؤولي الأهلي، سواء حاليًا أو في الفترة السابقة.

بعيدًا عن المفاوضات الرسمية، هل تحدث معك أي من الوكلاء بشأن تدريب الأهلي؟

الأهلي ناد مُغري، سأكون مُمتنًا إن حدث ذلك؛ ولكن حقيقة الأمر ليس هناك أي اتصال من جانب الأهلي، سواء بشكل رسمي أو غير رسمي، ولو كان هناك اتصال فبالتأكيد سأكون مهتمًا كثيرًا بالأمر، إذا أُتيحت لي فرصة تدريب الأهلي، سأكون سعيدًا، وأعتقد إني قادر على القيام بأمور جيدة مع الأهلي.

بعد ما فقدت أنجولا فرصتها في الصعود.. هل ستستمر معهم؟

بصراحة، الظروف الحالية تجعلني أُفكر كيف سأبقى هنا، كيف سأستمر مديرًا فنيًا لأنجولا، فليس هناك موارد لأي شيء على الإطلاق، وعندما أقول لا شيء، فأنا اقصد بأنه ليس هناك شيء حقًا، ما نقدمه في التصفيات من وجهة نظري إعجازًا.

كيف تُحضر لمباراة مصر المُقبلة وما هي أهدافك من المباراة؟

لتعلم، إني أُعاني من أجل الحصول على اللاعبين في فترة التوقف الدولي، المشكلة الحقيقية هي أننا لا نملك أموالاً لدفع ثمن رحلات اللاعبين الذين يلعبون في الخارج، معركتي الحالية أن تدرك الإدارة إننا بحاجة إلى الاستعداد للمستقبل، الهدف من مباراة مصر أن نُحسن من موقعنا في المجموعة ونزيد من نقاطنا، نريد أن نكون منافسين بقوة، ونُثبت أننا فريق كرة قدم جيد.

هل لاحظت بأن هناك اختلافًا في مستوى مصر بعد وصول كارلوس كيروش؟

بصراحة، لم أقم بعد بتحليل مباراتي مصر أمام ليبيا، أنا لم أُشاهد المباراتين، سوى الـ20 دقيقة الأخيرة بمباراة مصر وليبيا التي أقيمت في برج العرب، سأُشاهد مباريات مصر أمام الجابون وليبيا وأقوم بتحليل طريقة لعب مصر.

هل تعتقد أن المنتخب المصري قادر على التأهل إلى كأس العالم؟

مصر صاحبة أقوى الحظوظ لتصدر المجموعة، وأيضًا من المرشحين بقوة للذهاب إلى كأس العالم، مصر تمتلك أفضل لاعب إفريقي، وهو محمد صلاح، مصر لديها منتخب قوي وبنية تحتية مميزة، كل الظروف تُساعد على تأهل مصر للمونديال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدرب أنجولا في حوار لـ بطولات يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي ويؤكد: ما قدمناه في تصفيات كأس العالم إعجازًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-16 83

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.