هل حادث وائل كفوري المروع مدبر من فنان معروف؟ صديقه يفضح المستور

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي هل حادث وائل كفوري المروع مدبر من فنان معروف؟ صديقه يفضح المستور والان إلى التفاصيل :

فنون - 16/10/2021 10:57

السوسنة - تعرض الفنان وائل كفوري خلال الساعات الماضية​ لحادث سير مروع على طريق جبيل الأتوستراد الشرقي، بإتجاه بيروت، ونقل على أثره الى مستشفى لامارتين في منطقة جبيل بعد إصابته برضوض مختلفة في جسده.

وتم تداول خبر الحادث بشكل مكثف على جميع المواقع وبين رواد مواقع التواصل، وقام البعض من مطلقي الشائعات بتداول خبر تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير مدبر من قبل فنان اختلف معه منذ فترة.

أبرز أحداث مهرجان الجونة: تعري سقوط فنانات قبلات حميمية وطرافة أردنية .. شاهد

لكن صديق وائل كفوري المقرب الشاعر حبيب بو أنطون​، كشف المستور وأكد على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي:"وائل بخير شكرا يا عدرا"، والسبب وراء حادث وائل كفوري كان سقوط سيارته بحفرة في الطريق لم ينتبه لها بسبب الظلام الحالك، وإنعدام الرؤية بشكل كاف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هل حادث وائل كفوري المروع مدبر من فنان معروف؟ صديقه يفضح المستور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-10-16 96

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.