موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» كافة المعلومات الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، التي تقام على مستوى مباريات الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج، ويستقبلها ملعب «فيكارج رود» معقل الجيش الأصفر، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على الأندية، من أجل السماح للمنتخبات بانطلاق منافساتها الدولية واستدعاء لاعبيها.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وواتفورد، على ملعب «فيكارج رود»، في الواحدة والنصف ظهراً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنقل أحداثها عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق صوتي للمعلق الشهير حسن العيدروس، كما تذاع أيضاً عبر قنوات beIN Sports Connect وSport TV2 Potugal وCanal + Sport France، ويتولى المهمة التحكيمية للقاء جوناثان موس، بمعاونة مارك بيري و تيم وود، وتوني هارينجتون حكماً رابعاً.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض ليفربول المباراة من المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، حصدهم من الانتصار أربع مرات منذ بداية الموسم والتعادل ثلاث مرات أخرى، ليتأخر عن تشيلسي صاحب الصدارة بنقطة وحيدة، لكنه لا يزال الفريق الوحيد في المسابقة الإنجليزية الذي لم يتلقى أي هزائم هذا الموسم، بينما يأتي واتفورد من المركز الخامس عشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 126

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.