قصة صور.. موسيمانى وكارتيرون فى مهمة البحث عن المجد الإفريقى مع القطبين

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قصة صور.. موسيمانى وكارتيرون فى مهمة البحث عن المجد الإفريقى مع القطبين والان إلى التفاصيل :

يدخل الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، والفرنسى باتريس كارتيرون، مدرب نادى الزمالك، تحديا جديدا عندما يستهل قطبى الكرة المصرية، مشوارهما بدورى أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة، بحثا عن المجد القارى، ويلتقى الفريق الأحمر مع الحرس الوطنى بطل النيجر في الدور التمهيدى لدورى الأبطال، بينما يواجه الفريق الأبيض نظيره توسكر الكينى.

وقاد موسيمانى النادى الأهلى في 64 مباراة منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق الأحمر خلال العام الماضى خلفاً للسويسرى رينية فايلر، حيث فاز موسيمانى في 45 لقاء وتعادل في 14 مباراة بينما خسر 5 لقاءات، وحصد موسيمانى 5 ألقاب مع القلعة الحمراء وهى: دورى أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، كأس مصر، كأس السوبر الإفريقى وبرونزية مونديال الأندية، بينما خسر بطولة الدورى في الموسم الماضى، وكذلك كأس السوبر المصرى.

فيما قاد كارتيرون الزمالك في 57 مباراة، فاز في 38 لقاء وتعادل في 14 مباراة وتلقى الهزيمة في 5 مباريات خلال ولايته الأولى والثانية مع الفريق الأبيض، وتوج كارتيرون مع الزمالك بـ 3 ألقاب هى: كأس السوبر الإفريقى، كأس السوبر المصرى والدورى العام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قصة صور.. موسيمانى وكارتيرون فى مهمة البحث عن المجد الإفريقى مع القطبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 173

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.