رئيس برشلونة يشارك في حفل تخرج سيف الششتاوي من جامعة جينفا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي  رئيس برشلونة يشارك في حفل تخرج سيف الششتاوي من جامعة جينفا والان إلى التفاصيل :

نظم ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الأولمبية  احتفالية ضخمة لنجله الدكتوى سيف الششتاوى  بمناسبة تخرحه وحصوله على  بكالوريوس الإدارة الرياضية من جامعة جنيفا لإدارة الإعمال.

 حضر الاحتفالية عدد كبير  من القائمين علي الادارة الرياضية في إسبانيًا وسفراء الدول الاوروبية في برشلونة وكذلك رجال الاعلام الرياضي. 

وحرص خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة على حضور الحفل والمشاركة في هذه المناسبة وقدم التهنئة للدكتور سيف الششتاوي ولاسرته التى حرصت على مشاركته في الاحتفال.

من جانبه اعرب ممدوح الششتاوي عن سعادته الكبيرة بتخرج بحصول نجله على بكالوريوس الإدارة الرياضية مؤكدا انه حقق هدفه الذى سعى اليه ويرغب من خلاله خدمة الرياضة المصرية والمساهمة بخبراته في رفع العلم المصري في كافة المحافل الدولية والعالمية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل  رئيس برشلونة يشارك في حفل تخرج سيف الششتاوي من جامعة جينفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-10-16 98

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.