بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر الكيني والان إلى التفاصيل :

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة البث المباشر لنقل مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره بمسابقة دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا على نظيره توسكر الكيني في الثانية بعد ظهر اليوم السبت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة من أجل تحقيق الهدف المطلوب، وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالفريق الكيني، وطالبهم باحترام توسكر وتقديم عرض قوي يليق بأسم القلعة البيضاء.

وكان الفريق الأبيض اختتم تدريباته بالأمس على ملعب نيايو الوطني، وجاء التدريب خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للاجهاد، وسيخوض أبناء ميت عقبة اللقاء بالقوة الضاربة بعد انضمام الدوليين للبعثة مؤخرا ومشاركتهم في تدريبين مع الفريق.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على دراسة الفريق المنافس عن طريق بعض التسجيلات التي حصل عليها أعضاء الجهاز الفني الفترة الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

وفي المقابل يتطلع فريق توسكر الكيني بقيادة روبرتو ماتانو لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم قبل خوض لقاء العودة أمام الزمالك، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة على مفاتيح لعب فريق الزمالك.

ويعتمد الفريق الكيني على لاعبيه أمثال بريان بويري  وكيفين مونيا وكالوس كيرنجي كريس اورشم وجيمي مبوجا وكلود سينجي  وروديجير أوما و ايريك ازاياكو و بونفيس موشيري وديجوريتس أوجوك وجون نجوجانا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر الكيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 113

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.