زى النهاردة .. 17 عاما على الظهور الأول للأرجنتينى ميسي مع برشلونة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي زى النهاردة .. 17 عاما على الظهور الأول للأرجنتينى ميسي مع برشلونة والان إلى التفاصيل :

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على ذكرى الظهور الأول لميسي مع برشلونة منذ 17 عاما مضت وذلك على الرغم من رحيل اللاعب لصفوف باريس سان جيرمان 

وأشارت صحيفة سبورت " الإسبانية"، إلى أن ميسي ظهر مع برشلونة في أول مباراة رسمية منذ 17 عاما وثلاثة أشهر و22 يوما في لقاء أمام فريق إسبانيول وكان تحت قيادة المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد حيث دخل الملعب على حساب البرتغالي ديكو وهو يحمل القميص رقم 30 داخل ملعب لويس كومبانيس وانتهى اللقاء بهدف نظيف وكان عمره 17 عاما

ولفتت الصحيفة، إلى أن بدايات الأرجنتيني ميسي قبل الظهور الرسمي حيث ذكرت أنه لعب 7 مباريات ودية كانت أولها ضد بورتو عام 2003 وكان عمره حينها 16 عاما وأربعة أشهر و24 يوما، ثم خاض مع الفريق الموسم التحضيري 2004-2005 بمباراة أمام بانيولز ثم فيجيريس ثم أمام بالاموس وبعدها أمام هيركيليس كما واجه كاشيما ومارسيليا الفرنسي ، ليستمر مع النادي منذ هذا الوقت لـ17 موسم حتي 16 مايو 2021.

ميسي

ميسي هو الأكثر خوضاً للمباريات (778) والأكثر تسجيلاً للأهداف (672) والأكثر صنعاً للأهداف (288) في تاريخ برشلونة.

ميسي اللاعب الذي شارك بأكثر المواسم مع برشلونة (17 إلى جانب تشافي هيرنانديز وكارليس ريساك)، متجاوزاً أندريس إنييستا وسادورني وميجيلي (16 لكل واحد).

يعد ميسي اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في جميع البطولات مع فريق واحد من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى (672 هدفاً مع برشلونة).

يعتبر ميسي اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإسباني الذي سجل 30 هدفاً أو أكثر في 9 مواسم مختلفة.

سجل ميسي 10 أهداف أو أكثر وصنع +10 أهداف في 10 من مواسمه الـ12 الأخيرة في الدوري الإسباني.

يعد ميسي أفضل الهدافين التاريخيين لمواجهات كلاسيكو الأرض بين فريقه برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، حيث سجل البرغوث 26 هدفا في شباك الفريق الملكى.

يتصدر ميسي قائمة أفضل هدافى ديربى كتالونيا بين برشلونة وجاره إسبانيول برصيد 25 هدفا في هذه المواجهات.

يعتبر ميسي أكثر لاعبى برشلونة تتويجا بالألقاب في تاريخ الفريق الكتالونى برصيد 34 لقبا متنوعا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل زى النهاردة .. 17 عاما على الظهور الأول للأرجنتينى ميسي مع برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-16 98

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.