قبل مواجهة توسكر.. تفوق أبيض في تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية الكينية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قبل مواجهة توسكر.. تفوق أبيض في تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية الكينية والان إلى التفاصيل :

يواجه فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة المدرب كارتيرون، في الثانية ظهر اليوم السبت، فريق توسكر الكيني، على ملعب نيابو الوطني في كينيا، ضمن مباراة ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا .

ويتفوق الفارس الأبيض في تاريخ مواجهاته أمام الفرق الكينية، حيث سبق للزمالك أن تقابل معها في 13 مباراة بالبطولات الإفريقية، فاز الزمالك في 10 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر مباراتين فقط .ويعد فريق جورماهيا الكيني هو أكثر الفرق التي سبق لها مواجهة الزمالك في البطولة الإفريقية. يدير مباراة اليوم بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وكان الزمالك قد ودع دوري أبطال أفريقيا من النسخة الماضية وذلك من دور المجموعات، ويسعى لاعبو الفريق لحصد اللقب هذه النسخة من أجل إسعاد الجماهير الزملكاوية .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قبل مواجهة توسكر.. تفوق أبيض في تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية الكينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-10-16 100

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.