الشرطة الفلسطينية تضبط كميات ضخمة من المخدرات في منزل تاجر بمدينة الخليل (صور)

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الشرطة الفلسطينية تضبط كميات ضخمة من المخدرات في منزل تاجر بمدينة الخليل (صور) والان إلى التفاصيل :

Reuters

صورة تعبيرية

ضبطت الشرطة الفلسطينية فجر اليوم السبت، وبدعم وإسناد من القوة المشتركة للأجهزة الأمنية، كميات ضخمة من المواد المخدرة داخل منزل تاجر في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة، العقيد لؤي ارزيقات، إنه بناء على معلومات دقيقة توافرت لشرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل منزله بالمنطقة الجنوبية في مدينة الخليل، تحصلت الشرطة على الفور على أمر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات.

وأضاف ارزيقات، بأنه وخلال عملية التفتيش عثرت الشرطة بداخل المنزل على ما يزيد عن  11 كغم من مادة يشتبه أنها مادة الحشيش المخدر، وعلى ما يزيد عن  6.5 كغم من مادة يشتبه أنها مادة  الماريجوانا (الهايدرو)، وعلى 1000 حبة من حبوب يشتبه أنها حبوب الاكستازي المخدرة، وبناء على ذلك تم ضبط هذه المواد والقبض على صاحب المنزل.

وأكد ارزيقات، توقيف المشتبه به مدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وناشد ارزيقات المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية في إجراءاتها المستمرة الهادفة لمحاربة الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون وضرورة عدم تقديم أي مساعدة لهم والإبلاغ عن تحركاتهم.

المصدر: RT+الشرطة الفلسطينية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الشرطة الفلسطينية تضبط كميات ضخمة من المخدرات في منزل تاجر بمدينة الخليل (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-16 66

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.