ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

يبدأ فريق ريال مدريد الإسباني، إستعداداته الجادة صباح اليوم، السبت، لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ريال مدريد سيخوض مراناً جماعياً صباح اليوم، رغم تأجيل مباراة أتلتيك بيلباو، والتي كان مقرر لها غداً، الأحد، حيث يستعد بدون راحة لمواجهة شاختار في أوكرانيا بثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أضافت، إن مدرب ريال مدريد، إستعاد كافة العناصر الدولية، عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي، وبات تحت تصرفه كافة اللاعبين لخوض مواجهة شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

شددت، على أن كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، سيحرص في مران اليوم، بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس"، على معالجة أخطاء مباراة شيريف تيراسبول، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي إنتهت بفوز الأخير 1-2.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، في دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، خلفاً لفريق شيريف تيراسبول المتصدر برصيد 6 نقاط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-16 72

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.