بيراميدز لا يعرف الخسارة.. كشف حساب أندية مصر أمام فرق تنزانيا قبل لقاء عزام

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بيراميدز لا يعرف الخسارة.. كشف حساب أندية مصر أمام فرق تنزانيا قبل لقاء عزام والان إلى التفاصيل :

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثانية، ظهر اليوم السبت، لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع بيراميدز مع نظيره عزام التنزانى ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الإفريقية على ستاد عزام يونايتد، ويسعى الفريق السماوى لتحقيق نتيجة مميزة في مستهل رحلته بالمشوار الافريقى قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة

وتقابلت الأندية المصرية مع نظيرتها التنزانية في 48 مواجهة رسمية خلال البطولات الإفريقية المختلفة، فازت أندية مصر في 28 مباراة، وخسرت 9 مباريات، وحسم التعادل 11 مباراة.

سجل لاعبو أندية مصر 80 هدفا في شباك أندية تنزانيا، بينما استقبلت الشباك المصرية 25 هدفًا.

تقابلت الأندية المصرية على ملعبها مع أندية تنزانيا في 24 مباراة، فاز المصريون في 22 مباراة، وحسم التعادل مباراتين، ولم تفز الأندية التنزانية في أي مباراة.

سجل لاعبو الأندية المصرية على أرضهم 50 هدفا في شباك الأندية التنزانية، واستقبلت 5 أهداف

تقابلت الأندية المصرية مع الأندية التنزانية في 24 مباراة بـ"تنزانيا"، فازت أندية مصر في 6 مباريات، وخسرت 9مباريات، وحسم التعادل نتيجة 9 مباريات أيضاً، سجلت 20 هدفًا، واستقبلت الشباك المصرية 20 هدفًا مثلهم.

ويملك فريق بيراميدز تاريخاً رائعاً أمام الاندية التنزانية فلم يعرف الفريق السماوى طريق الخسارة حيث لعب 4 مباريات فاز بهم جميعاً التقى فى أولى مشاركاته بالكونفدرالية بفريق يانج أفريكانز التنزانى وفاز ذهاباً بهدفين دون رد ثم فاز إياباً بثلاثية دون رد ، وفى المشاركة الثانية التقى فريق نامونجو التنزانى وفاز ذهاباً بهدفين دون رد ثم فاز إياباً بهدف دون رد.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيراميدز لا يعرف الخسارة.. كشف حساب أندية مصر أمام فرق تنزانيا قبل لقاء عزام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-10-16 89

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.