فيس بوك تعين هيئة خارجية للتحقيق في محاربة وإزالة المحتوى الفلسطيني

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي فيس بوك تعين هيئة خارجية للتحقيق في محاربة وإزالة المحتوى الفلسطيني والان إلى التفاصيل :

تكنولوجيا - 16/10/2021 11:33

السوسنة - في بيان صادر عن إدارة "فيسبوك"، اكدت الشركة تعيين "هيئة خارجية للتحقيق في اتهامات بمحاربتها المحتوى والرواية الفلسطينية".

وستحدد الهيئة الخارجية ما إذا كانت الشركة قد حجبت المحتوى الفلسطيني بعد الموافقة على توصية من مجلس الرقابة، وهو هيئة داخلية مستقلة، لتعيين شركة خارجية للتحقيق في اتهامات قمع المحتوى الفلسطيني، وستنشر نتائج التحقيق علنًا في عام 2022.

يأتي هذا الإعلان بعد أن أصدر مجلس الرقابة على فيسبوك تقريرًا الشهر الماضي دعا فيه لتشكيل هيئة مستقلة للتحقيق في قمع المحتوى الفلسطيني.

حيث اتهم نحو 200 من موظفي فيسبوك ادارة الشركة وأنظمتها بإزالة المحتوى المؤيد لفلسطين بشكل غير عادل قبل وأثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فيس بوك تعين هيئة خارجية للتحقيق في محاربة وإزالة المحتوى الفلسطيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-10-16 90

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.