الجزائر تكون شرطيات ليبيات في إدارة السجون

اخبار الجزائر

مشاهدة او قراءة التالي الجزائر تكون شرطيات ليبيات في إدارة السجون والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة العدل عن تنظيم دورة تكوينية لفائدة 15 عنصرا نسويا من جهاز الشرطة القضائية الليبية العاملات بإدارة السجون و ذلك خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وأوضحت وزارة العدل في بيان لها، أن الدورة التكوينية تندرج في إطار التعاون الوثيق الذي يربط وزارة العدل-المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج- ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

وأضاف البيان أن هذه الدورة التكوينية تتناول موضوع “التكفل بالنساء السجينات وفقا للمعايير الدولية” وتتضمن جملة من المحاور النظرية والتطبيقية ذات العلاقة بموضوعها، وتؤطرها مجموعة من الكفاءات الجزائرية في قطاع السجون وفق أحدث الطرق البيداغوجية، وتتضمن هذه الدورة التكوينية زيارة ميدانية للمؤسسة العقابية بسكيكدة قصد الإطلاع على طرق تنظيمها وتسييرها.

تهدف هذه الدورة إلى اكتساب الموظفات المشاركات للمعارف العلمية والمهارات العملية وفقا للمعايير الدولية، مما سيساهم في ترقية نوعية التكفل بالنساء المحبوسات بليبيا الشقيقة وبوجه عام في إصلاح المنظومة العقابية الليبية.

الجزائر تكون شرطيات ليبيات في إدارة السجون الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجزائر تكون شرطيات ليبيات في إدارة السجون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الشروق أونلاين آخر الأخبار الجزائر 2021-10-16 85

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.