نهائي هندي لفردي الأولاد والاردنية مريم فيصل في نهائي الفتيات لبطولة الإتحاد الآسيوي

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي نهائي هندي لفردي الأولاد والاردنية مريم فيصل في نهائي الفتيات لبطولة الإتحاد الآسيوي والان إلى التفاصيل :

حققت اللاعبة البحرينية هاجر زيدان برفقة زميلتها اللاعبة القطرية دانة خليفة المركز الثاني في مسابقة زوجي الفتيات لبطولة الاتحاد الآسيوي للتنس لتحت 14 سنة للمستوى الثاني، وذلك بعد خسارتهن المباراة النهائية أمام الروسية كيرا مالكوفا وزميلتها البرازيلية لاريزا دياز بنتيجة 6/0 و6/1 في اليوم قبل الأخير للبطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس.

وفي مسابقة زوجي الأولاد، حقق الزوجي المكون من الهندي روكيش سوناواني والمصري أحمد إبراهيم المركز الأول بعد فوزهما في المباراة النهائية على اللاعبان البريطاني انزو إلكاي وزميله الهندي ايدهانت كاستوار 6/3، 2/6 و10/6.

وعلى مستوى منافسات فردي الأولاد، لم يتمكن اللاعب هاشم التوبلي من التأهل للمباراة النهائية بعدما واجه المرشح الأبرز للفوز بالمركز الأول الهندي روكيش في الدور قبل النهائي، حيث خسر أمامه بنتيجة 6/0 و6/1، وكان الهندي روكيس تأهل إلى نهائي بطولة الاتحاد الآسيوي للمستوى الأول التي نظمها الاتحاد البحريني للتنس الأسبوع الماضي، وخسر النهائي بصعوبة أمام اللاعب البريطاني عيسى علي.

وسيلتقي الهندي روكيش في النهائي مع مواطنه ايدهانت كاستوار الذي تفوق على المصري أحمد إبراهيم بنتيجة 6/1 و6/0.

وسيخوض البحريني هاشم التوبلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المصري أحمد إبراهيم، وكان التوبلي حقق المركز الثامن في بطولة الأسبوع الماضي.

وفي فئة الفتيات، توقفت مسيرة اللاعبة البحرينية هاجر زيدان عند محطة الدور قبل النهائي، حيث خسرت أمام الروسية كيرا مالاكوفا 6/3 و6/1، وستواجه مالاكوفا في النهائي منافسة قوية وشرسة وهي الأردنية مريم فيصل التي تفوقت على القطرية دانة خليفة بنتيجة 6/0 و6/2.

وستلتقي هاجر زيدان مع زميلتها في فريق الزوجي القطرية دانة خليفة وجها لوجه لتحديد المركزين الثالث والرابع.

حاجي: فرصة للاعبات لاكتساب الخبرة

ومن جانب آخر، أعربت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد نادية حاجي عن سعادتها بالنتائج التي حققتها اللاعبة البحرينية هاجر زيدان في البطولة، ووصلها إلى نهائي الزوجي وقبل نهائي فردي الفتيات، مؤكدة على أن هذه النتائج تعكس الاهتمام الذي يقدمه الاتحاد للفريق، والتطور في أداء اللاعبة، متمنية للاعبة هاجر وباقي لاعبات البحرين بالمزيد من التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.

وقالت حاجي أنه تم تحضير اللاعبات للمشاركة في هذه البطولة الآسيوية، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة والاستفادة من خبرات اللاعبات من الدول المشاركة، وذلك ضمن خطة إعداد اللاعبات وتهيئتهم للمستقبل، وهذه احدى فوائد استضافة البطولات في البحرين.

وأضافت: "بدأنا بخطة تدريب الصغار من ٥-٨ سنوات تحت اشراف مدربات بحرينيات بواقع يومين في الاسبوع لمدة شهرين، وبعد ذلك سوف تتم عملية التقييم والاختيار، ولدينا عدد من اللاعبات أيضا على قائمة الانتظار سنقوم بتدريبهم للتعرف على مستوياتهم".

وتابعت: "ولتوسعة شعبية لعبة التنس في البحرين تم إطلاق برنامج تدريب السيدات المبتدئات وذوي الخبرة على ٤ مجموعات على مدار الاسبوع تحت اشراف مدربين الاتحاد ردفان واريل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نهائي هندي لفردي الأولاد والاردنية مريم فيصل في نهائي الفتيات لبطولة الإتحاد الآسيوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية أخبار الرياضة البحرين 2021-10-16 90

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.