تسيتسيباس وزفيريف يودعان إنديان ويلز بشكل مفاجئ من ربع النهائي

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تسيتسيباس وزفيريف يودعان إنديان ويلز بشكل مفاجئ من ربع النهائي والان إلى التفاصيل :

ودع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والألماني ألكسندر زفيريف بشكل مفاجئ بطولة إنديان ويلز من ربع النهائي على يد الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي والأمريكي تايلور فريتز على الترتيب. وفاز باسيلاشفيلي، المرشح الـ29 للقب، على تسيتسيباس المرشح الثاني والمصنف الثالث عالمياً، بواقع 6-4 و2-6 و6-4.

ويواجه باسيلاشفيلي، المصنف الـ36 عالمياً، في نصف النهائي الأمريكي تايلور فريتز المرشح الـ31 للقب، الذي فاز على المصنف الرابع عالميا والمرشح الثالث للقب الألماني ألكسندر زفيريف بنتيجة 4-6 و6-3 و7-6 (7-3).

وتجمع مواجهة نصف النهائي الأخرى بين البلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الـ28 عالميا والبريطاني كاميرون نوري، المصنف الـ26 عالمياً.

وأطاح ديميتروف بالبولندي هوبرت هوركاتش بواقع 3-6 و6-4 و7-6 (7-2)، بينما أطاح نوري بالأرجنتيني دييغو شفارتزمان بنتيجة 6-0 و6-2.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تسيتسيباس وزفيريف يودعان إنديان ويلز بشكل مفاجئ من ربع النهائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-10-16 96

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.