وزير خارجية الإمارات: العلاقات مع أمريكا تتطور على مختلف الأصعدة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وزير خارجية الإمارات: العلاقات مع أمريكا تتطور على مختلف الأصعدة والان إلى التفاصيل :

10:28 ص السبت 16 أكتوبر 2021

أبوظبي/ واشنطن- (د ب أ):

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد عمق العلاقات الاستراتيجية الإماراتية الأمريكية.

ووفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، السبت، شدد الشيخ عبدالله خلال لقائه مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، على التزام البلدين المشترك بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة ودعم تطلعات شعوبها في الازدهار والتنمية.

وأشار إلى أن "العلاقات بين دولة الإمارات والولايات المتحدة تشهد نموا وتطورا مستمرين على مختلف الأصعدة ونتطلع إلى تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين ويعود بالخير على شعبيهما".

ووفق الوكالة، جرى خلال اللقاء الذي عقد في واشنطن، بحث العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة .

كما بحث وزير خارجية الإمارات ومستشار الأمن القومي الأمريكي الأوضاع في المنطقة وجهود البلدين لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار فيها، وتناولا أيضا القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير خارجية الإمارات: العلاقات مع أمريكا تتطور على مختلف الأصعدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-10-16 94

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.