مناوي: الاحتقان السياسي وباء يُسمم المناخ الوطني وعلينا إسعافه بأمصال التوافق

اخبار السودان

مشاهدة او قراءة التالي مناوي: الاحتقان السياسي وباء يُسمم المناخ الوطني وعلينا إسعافه بأمصال التوافق والان إلى التفاصيل :

الخرطوم: السوداني

قال حاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي، إن الاحتقان السياسي بين القوى الوطنية الفاعلة في مرحلة الانتقال وباء يُسمم المناخ الوطني، “علينا أن نسعِفه بأمصال التوافق على القواعد المشتركة للبناء”.

وأضاف مناوي في منشور له على صفحته الرسمية بالفيسبوك: “لا يمكن لشعبنا بعد هذه الثورة النبيلة أن تحترق آماله وتتلاشى بتدوير ذات مآزق الانقسامات والتطرف ونبذ الآخرين، نحن في مسار التحول الديمقراطي وعلينا الالتزام بأساسيات الديمقراطية الحديثة عن الحوار والتوافق السليم بما يقتضيه الضرورات التي تضعنا أمام المسؤولية الوطنية والتاريخية والأخلاقية”.

ومضى قائلاً: “كذلك للشارع رسالته الممتدة منذ بواكير ثورة ديسمبر بأدوات التعبير السلمي الراقي والحفاظ عليه من المتربصين ومُستغلي الأزمات”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مناوي: الاحتقان السياسي وباء يُسمم المناخ الوطني وعلينا إسعافه بأمصال التوافق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوداني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوداني أخبار السودان السودان 2021-10-16 81

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.