العنبري: "الأمور الفنية" ليس مشكلة المنتخب الحقيقية

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي العنبري: "الأمور الفنية" ليس مشكلة المنتخب الحقيقية والان إلى التفاصيل :

قال مدرب فريق الشارقة، عبدالعزيز العنبري، أنه لا علم له بأي ترشيح له لتولى تدريب المنتخب خلفا للهولندي، فان مارفيك. وتم تداول اسم العنبري إلى جانب مدرب شباب الأهلي مهدي علي على حسابات "التواصل الاجتماعي"، لتولى القيادة الفنية للأبيض، بعد تراجع نتائج المنتخب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، تحت قيادة مارفيك، مشيرا إلى أن "الأمور الفنية ليست المشكلة الحقيقية للمنتخب".

وقال مدرب الشارقة في تصريحات صحافية عقب التعادل 2-2 مع عجمان في كأس رابطة المحترفين أمس: "بكل أمانة لست متابعا لما يُعرض على الساحة حاليا بشأن ترشحي لمهمة تدريب المنتخب، لأنني لا أملك أي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي لا أستطيع أن أُدلي بأي تصريحات حول هذا الشأن".

وأضاف: "أعتقد أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن أمور سلبية تخص المنتخب، اللاعبون في حاجة لدعم معنوي أكبر في الفترة المقبلة، ولا أعتقد أن الجوانب الفنية للأبيض هي المشكلة الحقيقية التي يُعاني منها منتخبنا، هناك أمور أخرى يحتاجها الفريق الوطني وأبرزها من وجهة نظري، هي الجانب النفسي والدعم المعنوي، علينا جميعا أن نتكاتف خلف اللاعبين ونمنحهم الثقة لأن مشوار التصفيات مازال طويلا وحظوظ الأبيض في التأهل مازالت موجودة وعلينا أن نثق في كوادر المنتخب.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل العنبري: "الأمور الفنية" ليس مشكلة المنتخب الحقيقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الإمارات اليوم رياضة الإمارات 2021-10-16 95

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.