متهما اطراف دولية بالمزايدة .. عبدالسلام : الطريق سالك لمساعدة العبدية

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي متهما اطراف دولية بالمزايدة .. عبدالسلام : الطريق سالك لمساعدة العبدية والان إلى التفاصيل :

YNP- #صنعاء : رحب كبير المفاوضين في سلطة صنعاء ، محمد عبدالسلام باي مساعدات إنسانية لسكان مديرية العبدية بمحافظة مأرب ، متهما اطراف دولية بالمزايدة الاعلامية عن الوضع الإنساني في المديرية الاستراتيجية التي سيطرت عليها قوات صنعاء أمس الجمعة .

وقال محمد عبدالسلام في تغريدة على تويتر : سبق وأبلغنا الأمم المتحدة وأطرافا دولية ترحيبنا بإدخال المساعدات الإنسانية إلى مديرية العبدية لكن ما تبين أنهم يزايدون إعلاميا وأنهم غير جديين في إيجاد معالجات إنسانية فعلية كما هو الحال في عموم اليمن المحاصر منذ سبع سنوات واضاف : مع ذلك نؤكد أن المسارات سالكة لمن أراد فعليا تقديم مساعدة إنسانية. وذكر عبدالسلام ان الاشتباكات التي شهدتها العبدية كانت مع " عناصر تكفيرية ذات علاقة بالقاعدة وداعش ومرتبطة بقوى العدوان" حد قوله . وتابع ان الدولة قامت بواجبها في تأمين المديرية .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل متهما اطراف دولية بالمزايدة .. عبدالسلام : الطريق سالك لمساعدة العبدية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-10-16 126

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.