اللواء إيهاب الفار: إنشاء مليون وحدة سكنية بتكلفة 635 مليار جنيه

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي اللواء إيهاب الفار: إنشاء مليون وحدة سكنية بتكلفة 635 مليار جنيه والان إلى التفاصيل :

10:51 ص السبت 16 أكتوبر 2021

كتب- مصراوي:

قال اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة تأتي ضمن خطة التنمية الشاملة والمستدامة برؤية مصر 2030 والتي تهدف للارتقاء بجودة حياة المصريين بكافة المناطق الجغرافية .

وأضاف الفار - في كلمته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مجموعة مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة - أنه كان هناك عدم توزيع عادل للموارد على مناطق الجمهورية بسبب المناطق غير الآمنة وغير المخططة، مشيرا إلى أن المبادرات التي أطلقها الرئيس لحل هذه الأزمة ساهمت بشكل كبير في حلها.

واستعرض جهود القوات المسلحة ومساهمتها في تطوير المناطق غير الآمنة وتوفير سكن كريم لقاطنيها، مؤكدا أنه تنفيذا لتعليمات الرئيس تم توفير سكن بديل للمناطق غير الآمنة وتنفيذ واجهات معمارية حضارية على أعلى مستوى وتنفيذ تشطيبات للوحدات تليق بالمواطنين، فضلا عن تجهيز المنازل بالفرش الجديد.

وأوضح الفار أنه تم مراعاة الاشتراطات والتخطيطات البنائية لإنشاء هوية بصرية للمناطق الجديدة المعدة للمواطنين، واستعرض أمام الرئيس المشروعات التي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتي تضمنت إنشاء مليون وحدة سكنية موزعة على نطاق الجمهورية بتكلفة 635 مليار جنيه.​


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اللواء إيهاب الفار: إنشاء مليون وحدة سكنية بتكلفة 635 مليار جنيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-10-16 79

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.