درك تاكزيرت يعلن القبض علي أكبر مروجي المخدرات في إقليم بني ملال

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي درك تاكزيرت يعلن القبض علي أكبر مروجي المخدرات في إقليم بني ملال والان إلى التفاصيل :

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتاكزيرت، إقليم بني ملال،، من الإطاحة بأربعيني موضوع أزيد من 70 مذكرة بحث من طرف الدرك والأمن لأجل الاتجار بالمخدرات بشتى أصنافها.وحسب ما أوردته مصادر هسبريس، فإن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تاكزيرت نجحت خلال دورية لها في الإطاحة بالمشتبه فيه “ن. ع”، الذي كان يتخذ كافة تدابير الحيطة للإفلات من قبضتها، بعدما تردد كثيرا على منطقة تاكزيرت. 

وأفادت المصادر ذاتها بأن الموقوف، المتحدر من دوار أولاد اسليمان التابع لجماعة أولاد بورحمون بإقليم الفقيه بن صالح، كان مبحوثا عنه بموجب أزيد من 40 مذكرة بحث من طرف مصالح الدرك، وأزيد من 30 مذكرة بحث من طرف الأمن، مشيرة إلى أنه غيّر مكان نشاطه جراء محاصرته من طرف عناصر الدرك بسبت أولاد النمة.وتندرج هذه العملية، وفق ما أوردته مصادر هسبريس، في إطار الحملات الأمنية الاستباقية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بتاكزيرت، بتنسيق مع القيادة الإقليمية والجهوية، لتجفيف منابع الممنوعات والمؤثرات العقلية.

قد يهمك ايضًا:

درك قصبة تادلة يحجز مخدرات وصفائح مزورة

عناصر الدرك الملكي تحبط تهريب مخدرات بشاطئ وادلاو في تطوان

     

    

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل درك تاكزيرت يعلن القبض علي أكبر مروجي المخدرات في إقليم بني ملال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المغرب اليوم أخبار المغرب 2021-10-16 64

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.