ميقاتي يؤكد ضرورة الإسراع في التحقيقات بأعمال العنف فى بيروت

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي ميقاتي يؤكد ضرورة الإسراع في التحقيقات بأعمال العنف فى بيروت والان إلى التفاصيل :

 بحث رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتى، تداعيات الأحداث التى شهدتها منطقة الطيونة بالعاصمة بيروت، أمس الخميس، فى سلسلة من الاجتماعات مع وزيرر العدل هنرى خوري، ووزير الداخلية القاضى بسام مولوي، ووزير الدفاع الوطنى موريس سليم، حيث شدد ميقاتى على ضرورة الإسراع فى التحقيقات التى بدأت بالفعل بعدما أسفرت أعمال العنف عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 32 آخرين.

واستهل ميقاتي اجتماعاته بلقاء وزير العدل هنرى خوري، حيث بحث معه ملف الأحداث التى جرت فى منطقة الطيونة، وجرى التشديد على ضرورة الإسراع فى التحقيقات لكشف التفاصيل الكاملة لما جرى وإحالة المعنيين والضالعين فى الاعتداء على القضاء المختص.

كما اطلع رئيس مجلس الوزراء من وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، على أجواء مداولات مجلس الأمن المركزي أمس.واجتمع ميقاتي مع وزير الدفاع الوطني موريس سليم واطلع منه على الاجراءات التى يتخذها الجيش.

قد يهمك أيضا

رئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي يرد على مزاعم "وثائق باندورا" بشأن ثروته وعائلته

ميقاتى يؤكد إتحاذ إجراءات لدعم العاملين بالمؤسسات العسكرية والأمنية والقطاع العام


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميقاتي يؤكد ضرورة الإسراع في التحقيقات بأعمال العنف فى بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2021-10-16 76

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.