بعد الأمر الملكي بتعيينه قائداً للقوات المشتركة.. الازيمع: أسال الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي بعد الأمر الملكي بتعيينه قائداً للقوات المشتركة.. الازيمع: أسال الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان والان إلى التفاصيل :

رفع  قائد القوات المشتركة الفريق الأول الركن مطلق بن سالم الازيمع، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيته إلى رتبة فريق أول ركن وتعيينه قائداً للقوات المشتركة .

وسأل معاليه، الله تعالى التوفيق والنجاح، وأن يعينه على أداء مهامه، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.

بعد الأمر الملكي بتعيينه قائداً للقوات المشتركة.. الازيمع: أسال الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد الأمر الملكي بتعيينه قائداً للقوات المشتركة.. الازيمع: أسال الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوئام الأخبار المحلية السعودية 2021-10-16 130

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.