الأرصاد اليمني يحذر من “الأجواء الباردة” خلال الليل والصباح الباكر في الساعات المقبلة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الأرصاد اليمني يحذر من “الأجواء الباردة” خلال الليل والصباح الباكر في الساعات المقبلة والان إلى التفاصيل :

حذر المركز الوطني للأرصاد في اليمن، من الأجواء الباردة على مناطق متفرقة من البلاد خلال ال24 الساعة المقبلة.

وقال المركز في نشرته التحذيرية، إن من المتوقع أن يكون الطقس بارد نسبيا إلى بارد أثناء ساعات الليل والصباح الباكر على محافظات “ذمار ،البيضاء ، صنعاء، عمران وصعدة” مع احتمال تشكل خلايا من السحب الركامية في فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء متفرقة من المرتفعات الغربية .

ولفت إلى “طقس صحو الى غائم جزئيا، مع إمكانية تشكل خلايا من السحب الممطرة على أجزاء من المناطق الداخلية المحاذية للسواحل الغربية والرياح معتدلة السرعة تنشط  أحيانا نهارا مثيرة للأتربة والرمال.

وفي سقطرى، يكون الطقس غائم جزئيا بوجه عام مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء منها، وتصل أقصى سرعة للرياح 16عقدة.

وحذر المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية للمحافظات المذكورة من الأجواء الباردة أثناء ساعات الليل والصباح والصباح الباكر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأرصاد اليمني يحذر من “الأجواء الباردة” خلال الليل والصباح الباكر في الساعات المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : هنا عدن أخبار محلية اليمن 2021-10-16 155

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.