فريق مسلسل للموت يفاجئ دانييلا رحمة بالاحتفال بيوم ميلادها - فيديو

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي فريق مسلسل للموت يفاجئ دانييلا رحمة بالاحتفال بيوم ميلادها - فيديو والان إلى التفاصيل :

الوكيل الإخباري -فاجأ فريق مسلسل "للموت" بجزئه الثاني النجمة اللبنانيةدانييلا رحمةبالاحتفال بيوم ميلادها حيث أقاموا لها حفلاً ضمن كواليس التصوير وحضروا قالب الكيك.

وعبرت دانييلا عن فرحتها بهذه المفاجأة التي قام فريق العمل بتحضيرها لها وأكدت أنها تحس من جديد أنها بين أهلها ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو من الحفل البسيط وعلّقت عليه:

"اليوم حسيت مرة جديدة إنّي بين عيلتي التانية وأصحابي وزملا المهنة والحياة اللي عملولي مفاجأة عيد ميلادي بعزّ التصوير.. شكراً لكل اللي شاركوا التحضير لليوم ولكل اللي فكروا فيّي.. بحبكن ". وأرفقت دانييلا التعليق بوسم " 31" في إشارة إلى أنها بلغت الواحد و الثلاثين عاماً.

ونال الفيديو إعجاب متابعي وأصدقاء دانييلا الذين تمنوا لها العمر المديد و الصحة و السعادة والنجاح ومن بينهم صباح الجزائري، إيميه صياح، محمد الأحمد، ماغي بوغصن وغيرهم. View this post on Instagram A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme)

المصدر - سيدتي

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فريق مسلسل للموت يفاجئ دانييلا رحمة بالاحتفال بيوم ميلادها - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الوكيل الاخباري الأخبار الأردن 2021-10-16 63

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.