باتريس إيفرا: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية وثنائي تشيلسي الأحق بها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي باتريس إيفرا: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية وثنائي تشيلسي الأحق بها والان إلى التفاصيل :

أكد الفرنسي باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يستحق حصوله على جائزة الكرة الذهبية مرة أخرى هذا العام، حيث يعتبر ميسي من أقرب المرشحين، مع الفرنسي كريم بنزيما والثنائي جورجينيو ونجولو كانتي، وأبدي إيفرا صديق كريستيانو رونالدو وجهة نظره بالمرشح الأحق للحصول على الجائزة التي تمنح لأفضل لاعب في العالم كل عام من صحيفة فرانس فوتبول.

وقال إيفرا المدافع الفرنسي السابق فى تصريحات لشبكة "ESPN":: "في رأيي يجب أن تذهب الكرة الذهبية إلى جورجينيو أو نجولو كانتي".

وأضاف باتريس :"لقد سئمت من حصول ميسي على هذه الجائزة، ماذا فعل هذا العام؟ فاز بكوبا أمريكا؟ حسنًا هذا جيد، لكن ماذا فعل مع برشلونة طوال العام؟".

وواصل المدافع الفرنسي المتوج بكأس العالم:"لقد سئمت من حصول ميسي على هذه الجائزة، ماذا فعل هذا العام؟ فاز بكوبا أمريكا؟ حسنًا هذا جيد، لكن ماذا فعل مع برشلونة طوال العام؟".

بينما يري ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، أن اللاعب الأحق بالجائزة، هو مهاجم فريقه روبرت ليفاندوفسكي.

وقال ناجلسمان:" ليفاندوفسكي يستحق الكرة الذهبية ويجب عليهم إعطائها له، لأنه في السنوات الثلاث الماضية كان متفوقًا بشكل لا يصدق على أي لاعب آخر".

ويتفوق ممفيس ديباي يتفوق على الفرنسي في صراع الكرة الذهبية، حيث أن أرقام بنزيما في عام 2021، أقل من أرقام ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق ومهاجم الفريق الحالي ممفيس ديباي، من بين الأهداف أو صناعتها.

ونشرت الموندو ترتيب اللاعبين من حيث المشاركة في الأهداف خلال عام 2021، وقالت إن بنزيما جاء في المركز السادس في اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف خلال عام 2021.

وجاء ترتيب اللاعبين من حيث المشاركة في الأهداف خلال عام 2021 بحسب صحيفة الموندو كتالي:

 

ليفاندوفسكي 58 هدفا، سجل 39 وصنع 19.

 

ليونيل ميسي 52 هدفا، سجل 39 وصنع 13.

 

إيرلينج هالاند 51 هدفا، سجل 41 وصنع 10.

 

ممفيس ديباي 48 هدفا،سجل 31 وصنع 17.

 

كيليان مبابي 48 هدفا، سجل 36 وصنع 12.

 

كريم بنزيما 47 هدفا، سجل 34 وصنع 13

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل باتريس إيفرا: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية وثنائي تشيلسي الأحق بها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-16 102

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.