3 تحديات تنتظر الزمالك في صدامه مع توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي 3 تحديات تنتظر الزمالك في صدامه مع توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا والان إلى التفاصيل :

11:21 ص | السبت 16 أكتوبر 2021

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

مواجهة مرتقبة يخوضها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حينما يحل ضيفا على نظيره توسكر الكيني في المباراة المحدد لها في الثانية ظهرا، في ذهاب دور الإثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يغيب لقبها عن خزينة بطولات ميت عقبة منذ عام 2002، الذي شهد تتويج أصحاب الرداء الأبيض باللقب على حساب الرجاء المغربي.

ويستعرض «الوطن سبورت» التحديات التي تنتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال مباراة اليوم.

العودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب 

يأمل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، في العودة من كينيا بنتيجة إيجابية، تسهل من مهمة الفريق قبل لقاء الإياب المحدد له الجمعة المقبلة، بملعب الجيش ببرج العرب.

وسيحاول الفريق الأبيض هز شباك بطل كينيا، في عقر داره حتى يضع قدما في التأهل لمرحلة دور المجموعات قبل لقاء الإياب.

فريق الزمالك

التأكيد على عدم تأثر الفريق بقرار منع القيد

تحقيق الزمالك لنتيجة إيجابية في بداية مشوار الفريق الأبيض بدوري أبطال إفريقيا سيكون بمثابة رسالة قوية بعدم تأثر الفريق بأزمة منعه من القيد فترتين، بسبب أزمة اللاعب الشاب حسام أشرف، وأن الفريق الأبيض يمتلك قوام فريق قوي، وأن عدم انضمام صفقات جديدة لن يؤثر على مسيرة الفريق لتحقيق حلمه باستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

حسام أشرف لاعب الزمالك 

التأكيد على التفوق أمام الأندية الكينية 

خلال تاريخ مواجهات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام أندية كينيا، كان التفوق والغلبة لصالح الفريق الأبيض، ومن ثم يسعى أبناء ميت عقبة لاستمرار تفوقهم في تلك المواجهات ومحاولة تحقيق الفوز على توسكر في عقر داره، خاصة وأن ذلك الأمر يقرب الفريق من التأهل لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 3 تحديات تنتظر الزمالك في صدامه مع توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-16 118

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.