الإفراط في تناول الطعام لا يسبب السمنة فقط.. خطر كبير يهدد صحتنا

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي الإفراط في تناول الطعام لا يسبب السمنة فقط.. خطر كبير يهدد صحتنا والان إلى التفاصيل :

متابعة – نور نجيم :

حذرت خبيرة التغذية ناتاليا كروغلوفا، من الإفراط في تناول الطعام. حيث أنه لا يؤدي إلى زيادة الوزن فحسب، بل يؤدي أيضا إلى الإضرار بجهاز المناعة.

وقالت الخبيرة: “الإفراط في الأكل يمكن أن يؤثر على إرهاق الجهاز الهضمي، وهذا بدوره يؤدي إلى ضعف امتصاص العناصر الغذائية، عندما لا توجد إنزيمات كافية لهضم كمية الطعام التي تدخل الجسم”.

كما أكدت أن إحدى نتائج الإفراط في تناول الطعام هي انتهاك لجهاز المناعة. قائلة: “تلك الأطعمة التي لا يمكن هضمها تمر دون تغيير عبر الجهاز الهضمي، مما يتسبب في عمليات التعفن، وهذا يعطل عمل الجراثيم المعوية، والبكتيريا المفيدة، ويقلل من تنوعها وكميتها. وتؤثر البكتيريا المعوية، على الاستجابة المناعية للجسم”.

وأضافت أن تناول الكثير من الطعام يمكن أن يؤدي إلى السمنة، وهذا أيضا يقلل من المناعة. بسبب انخفاض الاستجابة المناعية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الإفراط في تناول الطعام لا يسبب السمنة فقط.. خطر كبير يهدد صحتنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-16 100

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.