رئيس برشلونة يوضح موقف التعاقد مع هالاند والتجديد لديمبلي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رئيس برشلونة يوضح موقف التعاقد مع هالاند والتجديد لديمبلي والان إلى التفاصيل :

وضع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني حدا للتساؤلات حول التعاقد مع النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعي برشلونة جاهدا للتعاقد مع هالاند لتعزيز الهجوم بعد رحيل ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان وعودة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات لابورتا على التعاقد مع صفقات جديدة بقوله: " نحن نعمل على تحسين الفريق للأفضل بكل تأكيد ولكن لا أعرف ما إذا كان هناك صفقات في يناير أم في الصيف المقبل نحن منتبهون لتحركات السوق".

وأضاف بشأن التعاقد مع صفقات رفيعة المستوي مثل هالاند قائلا: "بسبب المكانة والمعرفة والخبرة نحن في وضع جيد لأن برشلونة لديه مكانة بارزة وجميع الوكلاء يأتوا إلى النادي من أجل تقديم لاعبين مشهورين ولكن ذلك سيعتمد على العديد من العوامل".

وواصل لابوراتا عن تجديد عثمان ديمبيلي بقوله: "نحن في محادثات من وكيل ديمبلي من أجل التجديد نعلم أنه في العام الأخير من عقده لدينا علاقة جيدة معه ونتحدث حاليا للتفاوض مع ممثله كما أنه يريد البقاء مع الفريق".

ونجح نادي برشلونة الإسباني، في تجديد عقد بيدري جونزاليس لاعب وسط الفريق 5 مواسم بشكل رسمي لضمان استمراره في الكامب نو حتى 2026.

واتفق برشلونة مع بيدري على تجديد عقده حتي يونيو 2026 مع خيار موسم إضافي وزيادة راتبه السنوي مع وضع شرط جزائي في عقده يصل إلى حوالى مليار يورو.

ووقع بيدري على عقد الانتقال إلى نادي برشلونة مقابل 5 ملايين يورو، قادما من لاس بالماس، لكن ذلك مع المتغيرات قد ارتفع بالفعل إلى 15 مليون، ويمكن أن يصل ذلك إلى 30-35 مليون يورو، لصالح لاس بالماس، التي لديها أيضًا مكاسب رأسمالية بنسبة 15% من البيع المستقبلي.

وخاض اللاعب صاحب الـ18 عاما، 93 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، كما خاض 10 مباريات مع المنتخب الإسباني.

ويعانى برشلونة من تواضع النتائج خلال الموسم الحالى، الأمر الذى جعل المدير الفنى الهولندى رونالد كومان مهددا بقوة بالرحيل عن منصبه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رئيس برشلونة يوضح موقف التعاقد مع هالاند والتجديد لديمبلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-16 82

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.