فاروق جعفر يوضح حقيقة حصول حمدي النقاز على 600 ألف دولار.. ويصرح: الزمالك قد يتعرض لإيقاف جديد

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي فاروق جعفر يوضح حقيقة حصول حمدي النقاز على 600 ألف دولار.. ويصرح: الزمالك قد يتعرض لإيقاف جديد والان إلى التفاصيل :

كشف فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، عن أزمة عدم قيد جديدة قد تتعرض لها القلعة البيضاء خلال الفترة المُقبلة.

وكانت المحكمة الرياضية قد أيدت منع النادي من القيد لفترتي انتقالات بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية.

وقال فاروق جعفر خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت 2": "تحدثت مع حسين لبيب بشأن أزمة القيد، لأنني سمعت أن هناك إيقاف قيد ثالث محتمل بسبب قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب، وهناك لاعب سوري أو أردني رفع دعوة قضائية ضد الزمالك أيضا، أنا حزين بسبب ذلك".

وتابع: "اللجنة الحالية ليس لها علاقة بالأزمات الموجودة ولكنها تراكمات منذ سنوات، نحن نحاول أن نسوي القضايا بشكل ودي، اللاعبون يضعون الشروط أثناء توقيع عقودهم، ويجب أن يكون هناك شروط من قبل النادي أيضًا، لأن اللاعب الذي يتدرب معك ويحصل على أمواله بمجرد أن تتخلى عنه يتحول لشخص آخر وينتفض ويريد أن يدمر النادي".

وبسؤاله، هل تقاضى حمدي النقاز مبلغ 600 ألف دولار كمقدم تعاقد قبل الرحيل؟، قال: "لا هذا لم يحدث، الذي كان يدير ملف حمدي النقاز هي الشئون القانونية وليس أنا، النقاز كان له مليون و300 ألف دولار، ثم تحول الحكم لصالح نادي الزمالك، وحتى لا يظلم أحد اللجنة الحالية فهي تعاقدت مع اللاعب حتى لا يتم دفع المليون و300 ألف دولار بعد إصدار الحكم ولم يكن أحد يعرف أن الحكم سيتغير".

وبشأن التجديد لـ أشرف بن شرقي تابع جعفر: "نحنا نحاول تقريب المسافات بيننا وبين اللاعب، ويجب أن يكون لديه الاستعداد للجلوس معنا لإنهاء أمر التجديد كما نحن مستعدين، ومع احترامي لأي لاعب أجنبي، من لم يلعب للأهلي أو الزمالك لم يلعب كرة قدم".

وواصل: "طارق حامد اللاعب رقم واحد في مركزه بالكرة المصرية ولا نستطيع أن نستغنى عنه، وهو لاعب محترم يريد أن يحافظ على اسمه وتاريخه وشهم في الملعب، وهو مدرسة لكل اللاعبين ويعطيهم الدافع والثقة من خلال مقاتلته في الملعب، وسنجلس معه فور عودته من كينيا من أجل تجديد عقده".

واستكمل: "سنجدد لمصطفى فتحي ورزاق سيسه، والأخير صنع طفرة مع الاتحاد السكندري ومن اللاعبين الأجانب الجيدين في مصر".

طالع أيضا.. سيسيه يوضح موقفه من تجديد عقده مع الزمالك.. ويصرح: ثلاثي الأهلي من الأفضل في مصر

واختتم: "سنقوم بتعديل عقد محمد أبو جبل بعد عودته من كينيا، ونحن نظمنا عملية التفاوض مع كل اللاعبين، دائمًا نتحدث عن النجاح ولكن هذا النجاح لن يحدث إلا بالامكانيات المادية، الفارس الأبيض له مشجعين كثيرين ونحتاج مساندة ودعم، نبحث عن الاستقرار".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فاروق جعفر يوضح حقيقة حصول حمدي النقاز على 600 ألف دولار.. ويصرح: الزمالك قد يتعرض لإيقاف جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-16 108

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.