عمانتل توفر مركز اتصالات متكاملا لـ “التنمية الاجتماعية”

اخبار عُمان

مشاهدة او قراءة التالي عمانتل توفر مركز اتصالات متكاملا لـ “التنمية الاجتماعية” والان إلى التفاصيل :

العمانية-أثير

وقعت وزارة التنمية الاجتماعية والشركة العمانية للاتصالات “عمانتل” اتفاقية لتوفير مركز اتصالات متكامل للخدمات السحابية لوزارة التنمية الاجتماعية، وقد وقع الاتفاقية من جانب الوزارة معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية، فيما وقعها من جانب الشركة طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات “عمانتل”.

وتقضي الاتفاقية بتوفير مركز اتصالات متكامل للاتصالات السحابية من أجل توفير حلول وخدمات تقنية المعلومات ضمن بيئة سحابية آمنة وعالية الجودة وبقدر عالٍ من المرونة يتم إدارتها فنيا من قبل عمانتل، وتشمل الخدمات والحلول والمغطاة ضمن هذه الاتفاقية الحماية السيبرانية وتخزين المعلومات رقميا، وإصدار التقارير الدورية، كذلك سيتم ربط مركز الاتصالات بمنظومة إدارة علاقات المستفيدين الخاصة بوزارة التنمية الاجتماعية. وهو الأمر الذي سيسهم في تسريع إنجاز المعاملات والدقة في التعامل في الملفات القائمة بجانب إمكانية ربطها بالمعلومات والحالات السابقة بكل يسر.

وسوف تسهم هذه الحلول المتكاملة في توفير تقارير دورية للوزارة توضح لمسؤولي الوزارة أداء الوحدات والعاملين في مركز الاتصالات ومتابعة مؤشرات الأداء بما يتماشى مع السياسات الإدارية وفق التوجه المستقبلي في القطاع العام .

وتعليقا على توقيع هذه الإافاقية، قالت معالي الدكتورة / ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية “نسعى من خلال توقيع هذه الاتفاقية للارتقاء بالخدمات والعمليات التشغيلية للوزارة ونقلها إلى آفاق أرحب وذلك من خلال الاستفادة من الحلول والخدمات السحابية التي توفرها عمانتل “.

وأضافت معاليها “ستعمل هذه الحلول والتقنيات على تسهيل عمليات تلقي الاستفسارات والبلاغات والشكاوي والاستشارات الأسرية وخدمات المستفيدين والمراجعين بطريقة مرنة، وسريعة، ودقيقة وآمنة. كما ستسهل مهمة متابعة الملفات من دوائر مختلفة بجانب التخزين الرقمي لفترات طويلة وتحديث أنظمة وخدمات الوزارة بما يدعم توجهات الحكومة نحو الانتقال إلى الحكومة الإلكترونية.

من جانبه قال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لـعمانتل “يعكس هذا التوقيع ثقة المشتركين بالخدمات المتطورة التي تقدمها عمانتل ونحن اليوم سعداء بانضمام وزارة التنمية ا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عمانتل توفر مركز اتصالات متكاملا لـ “التنمية الاجتماعية” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة أثير أخبار محلية عُمان 2021-10-16 100

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.