إطلاق مبادرة لدعم وتقديم الاستشارات المالية والاقتصادية والتسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

اخبار عُمان

مشاهدة او قراءة التالي إطلاق مبادرة لدعم وتقديم الاستشارات المالية والاقتصادية والتسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والان إلى التفاصيل :

العمانية – عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة اجتماعه الخامس للعام الحالي، برئاسة عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة، بحضور أعضاء المجلس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة إطلاق مبادرة لدعم وتقديم الاستشارات المالية والاقتصادية والتسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة بالإضافة إلى تسيير وفد من أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة لزيارة إكسبو دبي ٢٠٢٠ للتعرُّف على أهم ما يتضمنه الإكسبو وزيارة جناح سلطنة عُمان.

كما تم التطرُّق إلى جهود مؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة ومساهماتهم النشطة والحثيثة في مختلف القطاعات؛ لمساندة المتضررين جرّاء الحالة المدارية “شاهين”، والاطلاع على مبادرة تعاون فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة مع بلدية شمال الباطنة في توفير ٨٠ معدة ثقيلة ورافعات لمدة أسبوعين؛ لتخفيف الأضرار التي خلّفتها الحالة الجوية، ولدعم الجهود الوطنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إطلاق مبادرة لدعم وتقديم الاستشارات المالية والاقتصادية والتسويقية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الصحوة الأخبار المحلية عُمان 2021-10-16 110

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.