وزير المجاهدين: مجازر 17 أكتوبر شاهد على سقوط الإنسانية لدى فرنسا

اخبار الجزائر

مشاهدة او قراءة التالي وزير المجاهدين: مجازر 17 أكتوبر شاهد على سقوط الإنسانية لدى فرنسا والان إلى التفاصيل :

قال وزير المجاهدين، العيد ربيقة، أن مجازر 17 أكتوبر 1961 شاهد آخر من شواهد سقوط قيم الإنسانية لدى المستعمر الفرنسي، ومحطة من محطات كفاح ونضال شعبنا الأبي.

وأضاف الوزير، السبت، في منشور له على صفحته الرسمية عبر تويتر، عشية إحياء الذكرى الستون لمظاهرات، 17 اكتوبر 2021/1961, “نستذكر تلك الجريمة ضد الإنسانية في حق أبناء جاليتنا من بني جلدتنا في المهجر”.

عشية احياء الذكرى الستون لمظاهرات، 17 اكتوبر 2021/1961, نستذكر تلك الجريمة ضد الانسانية في حق أبناء جاليتنا من بني جلدتنا في المهجر.هي شاهد آخر من شواهد سقوط قيم الانسانية لدى المستعمر الفرنسي، ومحطة من محطات الكفاح ونضال شعبنا الأبي المكافح.#اكتوبر_التلاحم_درس_في_الوفاء

— Laid Rebiga العيد ربيقة (@Rebigalaid) October 16, 2021

وزير المجاهدين: مجازر 17 أكتوبر شاهد على سقوط الإنسانية لدى فرنسا الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير المجاهدين: مجازر 17 أكتوبر شاهد على سقوط الإنسانية لدى فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الشروق أونلاين آخر الأخبار الجزائر 2021-10-16 76

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.