شركة واتس ووتر تكنولوجيز تعقد مؤتمراً هاتفياً ...

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي شركة واتس ووتر تكنولوجيز تعقد مؤتمراً هاتفياً ... والان إلى التفاصيل :

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "واتس ووتر تكنولوجيز" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: WTS)، أنها ستعقد بثًا مباشرًا عبر شبكة الإنترنت لمؤتمرها الهاتفي لمناقشة نتائج الربع الثالث لعام 2021 يوم الخميس الموافق في 4 نوفمبر 2021 الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت الصيفي الشرقي. تجدر الإشارة إلى أن شركة "واتس ووتر تكنولوجيز" ستعلن عن نتائجها المالية لهذه الفترة في بيان صحفي يصدر بعد إغلاق السوق يوم الأربعاء الموافق في 3 نوفمبر 2021.

 

ويمكن الوصول إلى هذه المكالمة من خلال زيارة قسم علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني للشركة:  www.wattswater.com . وبعد انتهاء البث الشبكي، ستتوفر نسخة مؤرشفة من المكالمة على العنوان نفسه حتى 4 نوفمبر 2022. ...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شركة واتس ووتر تكنولوجيز تعقد مؤتمراً هاتفياً ... نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : ايتوس واير الأخبار الإمارات 2021-10-16 110

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.