ريال مدريد يجد حلاً للتغلب على إرهاق فالفيردي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي ريال مدريد يجد حلاً للتغلب على إرهاق فالفيردي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – أصبح فيديريكو فالفيردي عنصراً أساسياً لا غنى عنه منذ وصول المدرب كارلو أنشيلوتي لقيادة فريق ريال مدريد للفترة الثانية في مسيرته.

لعب النجم الأوروجوياني بالفعل 16 مباراة منذ بداية الموسم في 61 يوماً، مما يعني أنه بعد شهرين يلعب مباراة واحدة بمعدل مباراة كل 3.8 يوم.

شارك فيدي فالفيردي في 10 مباريات مع الفريق العاصمي الإسباني بالإضافة إلى 6 مباريات مع منتخب أوروجواي، ولم يحصل على أي راحة في تلك الفترة.

أنشيلوتي يخطط لإراحة فالفيردي

وأفادت صحيفة ماركا أن المرينجي سيعمل في الفترة القادمة على إراحة فالفيردي، حيث لم يلعب أحد نفس الكم من المباريات مثله ولا حتى كورتوا وبنزيما.

سيكون لدى أنشيلوتي الفرصة لإراحة فالفيردي في المباراة القادمة يوم الثلاثاء أمام شاختار الأوكراني وذلك بعد تعافي كاسيميرو وكامافينجا وأسينسيو بالإضافة إلى إيسكو، ولدى المدرب الإيطالي لاعب واحد مصاب في خيارات خط الوسط وهو داني سيبايوس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يجد حلاً للتغلب على إرهاق فالفيردي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-10-16 92

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.