أستاذ مغربي يغادر مسابقة “جائزة المعلم العالمية” رغم وصوله للنهائيات

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي أستاذ مغربي يغادر مسابقة “جائزة المعلم العالمية” رغم وصوله للنهائيات والان إلى التفاصيل :

رغم وصوله للتصفيات النهائية ل جائزة المعلم العالمية (Global teacher prize، لم يتأهل الأستاذ عبد الله وهبي، عن مجموعة مدارس المسيرة الخضراء بمديرية تيزنيت، إلى النهائيات لأفضل 10 أساتذة من أصل 50 أستاذا.وقال وهبي في ”،  رغم عدم مروري إلى المرحلة الموالية من هذه المسابقة الفريدة، فاختياري من بين أفضل 50 معلم مُنجز كبير وتتويج لي، ولكافة أساتذة الإقليم والمغرب، تتويج ومفخرة لرجل التعليم.

وأضاف الأستاذ، أن عدم تأهله للمرحلة النهائية لم يأثر عليه بشكل كبير، لأن مثل المغرب أحسن تمثيل خلال المراحل الأولى، ووصوله إلى مرحلة ضمن 50 أستاذ هي مفخرة له.وأفاد الأستاذ، أن فكرة المشاركة في هذه المسابقة العالمية جاءته بناء على كونه يتواصل مع مجموعة من المعلمين بمختلف الدول العالمية، بحيث يتقاسمون الخبرات للنهوض بقطاع التعليم.

قد يهمك ايضا:

وزارة التربية اللبنانية تُعلّق على حادثة تنمر في إحدى المدارس الخاصة

تلاميذ بيروت يعيشون الرعب إثر اشتباكات الطيونة والأهالي يهرعون تحت الرصاص لنجدتهم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أستاذ مغربي يغادر مسابقة “جائزة المعلم العالمية” رغم وصوله للنهائيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المغرب اليوم أخبار المغرب 2021-10-16 71

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.