بسبب الموت.. نجوم افتقدناهم هذا العام في مهرجان الجونة

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي بسبب الموت.. نجوم افتقدناهم هذا العام في مهرجان الجونة والان إلى التفاصيل :

متابعة- غرام محمد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة مجموعة من الصور لنجوم خطفهم الموت آخرهم دلال عبد العزيز وسمير غانم بتجسيمهم على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في دورته الخامسة.

وانتشرت الصور على مواقع التواصل أثناء مرورهم على ريد كاربت مهرجان الجونة كتعبير عن حبهم وافتقادهم، بسبب غيابهم جسدياً، وظهورهم معنوياً من خلال أعمالهم الفنية، التي تركت أثراً في نفس الجمهور.

وخلال الحفل وجهت النجمة لبلبة رسالة مؤثرة لروح الراحل سمير غانم  وصفته فيها أنه صانع السعادة وقدم كوميديا لا يمكن لغيره تقديمها من خلال أدائه وحركاته الخاصة به.

وأضافت وسط تفاعل وتأثر الحاضرين: “بنحبك وهتفضل جوه قلبنا”.

وقد شاركت منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجين كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء،

استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرِّف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بسبب الموت.. نجوم افتقدناهم هذا العام في مهرجان الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-16 108

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.