لاتسيو ضد إنتر ميلان.. لاوتارو بديلا أمام النسور بعد رحلة أمريكا الجنوبية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لاتسيو ضد إنتر ميلان.. لاوتارو بديلا أمام النسور بعد رحلة أمريكا الجنوبية والان إلى التفاصيل :

حسم سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، موقف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من المشاركة ضد لاتسيو، في المباراة المقرر إقامتها السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "الأولمبيكو".

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، فإن لاوتارو مارتينيز سيبدأ مباراة إنتر ميلان ولاتسيو، من على مقاعد البدلاء، بعد وصوله أمس، إلى روما، بعد رحلة شاقة من أمريكا الجنوبية، عقب المشاركة مع الأرجنتين ضد بيرو، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب إنتر ميلان، يفضل عدم البدء بالنجم لاوتارو مارتينيز ضد لاتسيو، وسيدفع بالكرواتي إيفان بيريسيتش بديلا له، في التشكيل الأساسي ضد لاتسيو، خوفاً من تعرض النجم الأرجنتيني للإجهاد بعد خوض مباراة الأرجنتين وبيرو فجر الجمعة.

كما يحتفظ مدرب إنتر ميلان، بالنجم الأرجنتيني خواكين كوريا أيضاً على مقاعد البدلاء، بعد عودته من المشاركة مع التانجو ضد بيرو.

يذكر أن إنتر ميلان، يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر نابولي، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 11 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لاتسيو ضد إنتر ميلان.. لاوتارو بديلا أمام النسور بعد رحلة أمريكا الجنوبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-16 134

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.