هالة صدقي من مهرجان الجونة لـ داوود حسين: «نورت مصر»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي هالة صدقي من مهرجان الجونة لـ داوود حسين: «نورت مصر» والان إلى التفاصيل :

نشرت الفنانة هالة صدقي، فيديو يجمعها بالفنان الكويتي داوود حسين، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، الذي انطلق أول أمس.

وقالت هالة صدقي خلال الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «الفنان الكبير داود حسين فنان راقي وصورة مشرفة لأهل الكويت الأعزاء، من أصدقائي وأصحابي من الكويت، فلي جمهور كبير في الكويت، منور مصر لها كلها».

ليرد داوود حسين عليها قائلاً: «بنورك ياهالة ياحبيتي».

هالة صدقي تسقط من على المسرح 

من ناحية أخرى، تعرضت الفنانة هالة صدقي خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، للسقوط ما جعلها تختفي بشكل مفاجئ من الحفل، وهو ما كشفت عنه خلال ظهورها في مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي عبر خاصية «ستوري» على حسابها بـ «إنستجرام».

وطمأنت الفنانة هالة صدقي جمهورها على حالتها الصحية بعد سقوطها، مؤكدة أنها الآن في حالة جيدة، وردت ساخرة على بوسي شلبي التي نصحتها باستخدام أحد المستحضرات الطبية، قائلة: «لا أنا خلاص عديت المرحلة دي من زمان»، وتابعت الإعلامية: «خدتي عين».

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة حتى يوم 22 أكتوبر الجاري، بتواجد مجموعة كبيرة من النجوم من مصر والوطن العربي، كما تشهد عروضا وفعاليات سينمائية متنوعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هالة صدقي من مهرجان الجونة لـ داوود حسين: «نورت مصر» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-16 169

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.